هاي كورة لايف
موقع متخصص في أخبار الرياضة و نقل أهم و أبرز أخبار الرياضة وخاصة كرة القدم .

ياسر الشهراني لن يشارك أمام الفيحاء رغم تعافيه من الإصابة

ياسر الشهراني لن يشارك أمام الفيحاء رغم تعافيه من الإصابة

0

تقل فرص النجم السعودي ياسر الشهراني في الظهور مع فريقه نادي الهلال خلال الجولة المقبلة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام نادي الفيحاء بسبب الإصابة التي تعرض لها على الرغم من الإعلان عن أنه تم تعافيه منها بشكل كامل خلال الساعات القليلة الماضية.

المنشورات ذات الصلة

وكشفت تقارير رياضية من المملكة العربية السعودية في الساعات الأولى من اليوم الخميس أن موقف ياسر الشهراني الظهير الأيسر لنادي الهلال السعودي، مازال محل شك من المشاركة أمام الفيحاء في الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

وكان ياسر الشهراني بعيدا عن المشاركة مع نادي الهلال خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها، ولكن بعدما عاد من الإصابة، وأعلن النادي اجتيازه الاختبار الطبي الذي تم خضوعه له خلال يوم الأربعاء، أصبح قريبا من المشاركة أمام الفيحاء.

ياسر الشهراني

ومن المقرر أن يواجه الهلال السعودي نظيره الفيحاء ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، في ظل الصراع الكبير بين الهلال والنصر على اللقب.

ياسر الشهراني لن يشارك أمام الفيحاء في الدوري السعودي 

ووفقا لما نشرته صحيفة “الرياضية” السعودية صباح اليوم الخميس أن ياسر الشهراني سليم من الإصابةن ولكن لن يلعب في لقاء الفيحاء المقبل، بعدما قرر المدير الفني للفريق ذلك حفاظا على اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن المدير الفني الروماني لفريق الهلال السعودي قرر استبعاد اللاعب من المشاركة أمام الفيحاء خوفا على اللاعب من تجدد الإصابة أو تفاقمها، وفقدانه لفترة أخرى، خاصة أنه واحد من أهم اللاعبين في الفريق بشهادة الجميع، وغيابه مؤثر بشكل واضح على أداء الفريق والجبهة اليسرى.

ياسر الشهراني
ياسر الشهراني

ويأمل نادي الهلال السعودي مواصلة تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على صدارة الدوري بعدما نجح في استعادتها من نادي النصر خلال الفترة الماضية.

 

 

 

الموقع يستخدم ملفات الارتباط ، لقديم أفضل تجربة للزوار موافق تعرف علي المزيد

الاطلاع علي سياية الخصوصية