هاي كورة لايف
موقع متخصص في أخبار الرياضة و نقل أهم و أبرز أخبار الرياضة وخاصة كرة القدم .

رئيس الزمالك يهاجم كهربا عقب الفوز بالسوبر المصري

0

هاجم رئيس الزمالك  مرتضى منصور، جناح النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، بعد الأحداث التي جربت بسببه خلال لقاء القمة في بطولة السوبر المصري مساء أمس في واحدة من أقوى المباريات بين قطبي الكرة المصرية، والتي انتهت بفوز نادي الزمالك من خلال ركلات الترجيح.

المنشورات ذات الصلة

وكان كهربا قد انتقل إلى صفوف نادي الأهلي بعد الهروب من نادي الزمالك بعدما كان واحد من أقوى وأفضل لاعبي الفارس الأبيض في ذلك التوقيت، وهو ما جعله مكروها بشكل كبير من قبل جماهير الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية، وتحديدا من رئيس الزمالك.

رئيس الزمالك يهاجم كهربا عقب الانتهاء من السوبر المصري

وتمكن نادي الزمالك من تحقيق فوزا مثيرا للغاية على حساب نادي الأهلي في بطولة السوبر المصري بركلات الجزاء عقب الانتهاء من المباراة بنتيجة التعادل السلبي، ومن ثم الاحتكام لركلات الترجيح والتي رجحت كافة الزمالك في النهاية بعد تألق محمد أبو جبل حارس مرمى الفارس الأبيض.

رئيس الزمالك

وهاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك كهربا عقب انتهاء المباراة قائلا إنه “نحس، ووشه وحش” على الفريق الذي يلعب معه حيث شارك مع الفارس الأبيض في السوبر المصري ضد الأهلي وخسره، وهرب من الزمالك من أجل حصد البطولات ومن ثم فشل أن يحصد أيضا بطولة السوبر المصري مع الأهلي.

وأضاف رئيس الزمالك : “كهربا عمل أحداث شغب عديدة في اللقاء، ولكن نال جزاءه من لاعبي نادي الزمالك بعد التصرفات الغير محترمة التي قام بها طوال اللقاء”.

وشدد مرتضى منصور رئيس الزمالك على أنه لا يتدخل في أي تشكيل مع كارتيرون ويترك له حرية الاختيار فقط لا غير، مشيدا بالأداء المتميز الذي ظهر به لاعبي الأبيض خلال لقاء السوبر المصري، والذي نجح لاعبي الزمالك في النهاية من حسمه لصالحهم في واحد من أهم المباريات.

الموقع يستخدم ملفات الارتباط ، لقديم أفضل تجربة للزوار موافق تعرف علي المزيد

الاطلاع علي سياية الخصوصية