هاي كورة لايف
موقع متخصص في أخبار الرياضة و نقل أهم و أبرز أخبار الرياضة وخاصة كرة القدم .

ضربة قوية لـ الأهلي قبل مواجهة صن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا

0

تلقى النادي الأهلي ضربة قوية وموجعة قبل أيام قليلة من مواجهته لنادي صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات الهامة للغاية، والتي ينتظرها قطاع كبير من جماهير وعشاق النادي الأهلي في كل مكان في العالم.

ويستضيف النادي الأهلي المصري يوم السبت المقبل نظيره نادي صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في لقاء يعد بمثابة الثأر من الخروج من الموسم الماضي بالنسبة لجماهير المارد الأحمر والتي تنتظر الكثير من اللاعبين في هذا اللقاء.

ووفقا لأكثر من مصدر داخل النادي الأهلي أن نجم الفريق وصانع ألعابه رمضان صبحي لن يكون متواجد ضمن صفوف القائمة التي ستواجه نادي صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل، بسبب الإصابة التي لحقت به، والتي لم يتعافى منها حتى تلك اللحظة، لذلك سيكون من الصعب التواجد وسط الفريق الأول في تلك المباراة بعد المحاولات الكبيرة لتجهيزه خلال الفترة الماضية.

ضربة قوية لـ الأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

وأضاف المصدر خلال تصريحات مع موقع بطولات المصري أن رمضان صبحي لم يتعافى من الإصابة التي لحقت به مع الأهلي بشكل كامل، وفي حالة انضمامه حتى إلى قائمة الفريق التي ستواجه صن داونز سيكون من الصعب أن يشارك في تلك المباراة، خوفا عليه من تفاقم الإصابة.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يذكر أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لصفوف النادي الأهلي فضل إراحة اللاعب خلال المباريات الماضية من أجل الحفاظ عليه من تفاقم الإصابة، ومازال هناك شكوك كبيرة حول إمكانية خوضه للقاء، وستشهد الساعات القادمة تطورا كبيرا في الأحداث.

الموقع يستخدم ملفات الارتباط ، لقديم أفضل تجربة للزوار موافق تعرف علي المزيد

الاطلاع علي سياية الخصوصية