هاي كورة لايف
موقع متخصص في أخبار الرياضة و نقل أهم و أبرز أخبار الرياضة وخاصة كرة القدم .

برشلونة يعلن تفاصيل إصابة ديمبيلي … وتقارير صحفية تحدد مدة الإصابة

0

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تفاصيل إصابة مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي كان قريبا جدا من المشاركة مع الفريق خلال الساعات القليلة الماضية، ألا أن اللاعب انسحب بشكل لافت للنظر من التدريبات الجماعية بعدما كان واضح له أنه سيكون أساسيا خلال الفترة المقبلة، وهو ما يعيده من جديد إلى مرحلة العلاج من الإصابة.

وكان ديمبلي قد شعر ببعض الآلام خلال تدريباته مع نادي برشلونة خلال اليومين الماضيين وهو الأمر الذي جعل جماهير برشلونة تتذمر من جديد، متسائلة عن تفاصيل الإصابة، خاصة أن اللاعب لم يقدم شيء للفريق منذ انضمامه إلى النادي الكتالوني وحتى الآن من كثرة الإصابات التي تعرض لها طوال تلك الفترة.

وأعلن البيان الذي أصدره نادي برشلونة اليوم أن إصابة ديمبلي هي عبارة عن تمزق كامل في العضلة ذات الرأسين الموجودة في الفخذ الأيمن وهي التي تجعل اللاعب بعيدا عن المشاركة مع الفريق خلال اللقاءات المقبلة، خاصة أنه لن يستطيع السير على قدمه أو بذل أي مجهود عليها.

وأضاف البيان الذي تم نشره على صفحة نادي برشلونة على موقع التدوينات القصيرة تويتر أنه سيتم تحديد برنامج علاجي خاص باللاعب الفرنسي خلال الأيام المقبلة، من أجل تحديد مدة الغياب وتأهيله من جديد من أجل العودة والمشاركة مع الفريق الأول بعد تعافيه تماما من الإصابة التي لحقت به مجددا.

يذكر أن عثمان ديمبلي قد تكررت إصابته بشكل واضح خلال شهر نوفمبر الماضي، وتحديدا خلال دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، حينما كان يلاقي نادي بوروسيا دورتموند، وخرج مصابا، وأثبتت الأشعة أنه مصاب بنفس الإصابة وهي التي كانت سببا في ابتعاده عن الملاعب خلال تلك الفترة، والآن يعود من جديد ليبتعد مرة أخرى عن الملاعب.

وخلال هذا الإطار علقت صحيفة ماركا الإسبانية القريبة أكثر من نادي ريال مدريد، أن موسم عثمان ديمبلي مع نادي برشلونة يعتبر منتهي خاصة أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب ستطول خلال الفترة المقبلة، ولن يستطيع اللحاق بمباريات الموسم الحالي مع الفريق الأول.

الموقع يستخدم ملفات الارتباط ، لقديم أفضل تجربة للزوار موافق تعرف علي المزيد

الاطلاع علي سياية الخصوصية